دي ماريا بجانب ميسي في فريق برشلونة !

أكدت تقارير إعلامية أن النجم الأول لفريق إفسي برشلونة الكتالوني البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوسط من أجل أن يتمكن فريقه البلوغرانا من الحصول في الفترة القادمة على خدمات النجم الأرجنتيني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الجناح أنخيل دي ماريا.
فوفقا إلى الموقع الرياضي الإسباني “الديفنسا سنترال” فإن ميسي يتوسط في أفق إقناع اللاعب دي ماريا بالإنضمام إلى كتيبة الفريق الكتالوني، مشيرا أن اللاعب ميسي يحرص على أن يتمكن فريقه من تدعيم فصوله بلاعب من حجم دي ماريا خاصة أنه يملك تجربة إحترافية ناجحة مع فريق ريَال مدريد.
وذكرت الصحيفة أن ميسي طالب إدارة فريقه بالتعاقد مع مواطنه دي ماريا في المرحلة القادمة خاصة بعد صدور تقارير إعلامية تشير إلى رغبة اللاعب في الرحيل عن كتيبة فريق الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري.
ويعاني فريق برشلونة من عدم القدرة من إبرام صفقات جديدة إلا بعد حلول موسم الإنتقالات الشتوي لعام 2016، تنفيذا للعقوبة الموقعة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على الفريق.

اقرأ أيضا

سان جرمان يقلب الطاولة على برشلونة ويبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا

خطف فريق باريس سان جرمان، مساء اليوم الثلاثاء، بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تحقيق “ريمونتادا” مثيرة على حساب برشلونة بأربعة أهداف لهدف واحد.

ريهام سعيد

ريهام سعيد: سأبتعد لفترة عن الفن والإعلام

أعلنت الفنانة والإعلامية المصرية ريهام سعيد، في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي …

ريال مدريد وبرشلونة، كلاسيكو

موعد “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا”، عبر موقعها الرسمي، عن موعد إجراء مباراة “الكلاسيكو”، بين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *