أبطال أوروبا.. بايرن يقصي ريال مدريد ويلاقي سان جرمان في النصف

في ليلة كروية بامتياز، خطف بايرن ميونيخ الألماني بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما جدد فوزه على ريال مدريد الإسباني 4-3 الأربعاء في إياب ربع النهائي، ضاربا موعدا مع حامل اللقب باريس سان جرمان الفرنسي.

المباراة بدأت بشكل صادم لأصحاب الأرض، حيث تقدم ريال مدريد مبكرا في الدقيقة الأولى عن طريق أردا جولر.

لكن رد بايرن ميونخ جاء سريعا، إذ نجح ألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة السادسة في إدراك التعادل للحمر.

وفي الدقيقة 29 عاد ريال مدريد للتقدم مجددًا بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة نفذها التركي أردا جولر.

بعدها تمكن هاري كين من إعادة المباراة لنقطة التعادل في الدقيقة 38.

بعدها بقليل خطف ريال مدريد التقدم مرة أخرى في الدقيقة 42 عن طريق كيليان مبابي.

وتعقدت مهمة ريال مدريد في الدقيقة 86 بعدما تعرض إدواردو كامافينجا للطرد.

ونجح نجم البايرن لويس دياز في استغلال هذا النقص؛ إذ سجل هدف التعادل في الدقيقة 89. وأطلق أوليسي رصاصة الرحمة بهدف الفوز في الوقت البديل.

اقرأ أيضا

جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي “الكوليرا”

وكالات أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، …

صنصال يكشف تفاصيل عام خلف القضبان بالجزائر ويتوعد بمقاضاة تبون

كشف الكاتب الجزائري الفرنسي بوعلام صنصال عن الظروف التي رافقت فترة اعتقاله في الجزائر، موضحا …

الطالبي العلمي: “الأحرار” يمتلك كل المؤهلات التي تجعله في صدارة المشهد السياسي

قال راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس مجلس النواب، مساء …