مورينيو ينتقد اللاعبين الذين يهتمون بالمرآة والمال أكثر من الإنجازات

صرح مدرب تشيلسي جوزي مورينيو بأن الجيل الحالي للاعبي كرة القدم، مشغلون بجمع الاموال وتكوين الثروات أكثر من تحقيق الانجازات والألقاب.
وتابع مورينيوأن في السابق كان اللاعبون يحاولون جني المال من خلال مسيرتهم، وأن يكونوا ثروة مالية في نهاية مشوارهم الكروي، لكن اللاعبين الآن يرغبون فقط في أن يصبحوا أثرياء قبل توقيع أول عقد لهم، بينما لم يلعبوا أي مباراة واحدة سواء في الدوري أو في دوري أبطال أوروبا.
وانتقد المدرب المخضرم اللاعبين الذين يهتمون فقط بمظاهرهم، تفوق عطاءهم للفوز خلال المباريات، مؤكدا على أن الكثير من اللاعبين يصطفون أمام المرآة قبل أية مباراة بينما الحكم ينتظرهم في النفق”. ونصح مورينيو اللاعبين الصاعدين والاجيال المقبلة، من لاعبي كرة القدم في الدوري الانجليزي، بالاقتداء بلاعبين مثل النجم الانجليزي فرانك لامبارد والمدافع جون تيري، عشاق الانتصارات.
وختم قائلا “هناك قلة من اللاعبين الذين يسعون للفوز وليس جني مليون أكثر أو أقل بل اللعب حتى الحد الأقصى وتحقيق الألقاب ويتركوا الثراء لنهاية المسير”.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *