مورينيو ينتقد اللاعبين الذين يهتمون بالمرآة والمال أكثر من الإنجازات

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي5 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مورينيو ينتقد اللاعبين الذين يهتمون بالمرآة والمال أكثر من الإنجازات
b0ccfdc71ad7b1e5260a567a30b9ecab - مشاهد 24

صرح مدرب تشيلسي جوزي مورينيو بأن الجيل الحالي للاعبي كرة القدم، مشغلون بجمع الاموال وتكوين الثروات أكثر من تحقيق الانجازات والألقاب.
وتابع مورينيوأن في السابق كان اللاعبون يحاولون جني المال من خلال مسيرتهم، وأن يكونوا ثروة مالية في نهاية مشوارهم الكروي، لكن اللاعبين الآن يرغبون فقط في أن يصبحوا أثرياء قبل توقيع أول عقد لهم، بينما لم يلعبوا أي مباراة واحدة سواء في الدوري أو في دوري أبطال أوروبا.
وانتقد المدرب المخضرم اللاعبين الذين يهتمون فقط بمظاهرهم، تفوق عطاءهم للفوز خلال المباريات، مؤكدا على أن الكثير من اللاعبين يصطفون أمام المرآة قبل أية مباراة بينما الحكم ينتظرهم في النفق”. ونصح مورينيو اللاعبين الصاعدين والاجيال المقبلة، من لاعبي كرة القدم في الدوري الانجليزي، بالاقتداء بلاعبين مثل النجم الانجليزي فرانك لامبارد والمدافع جون تيري، عشاق الانتصارات.
وختم قائلا “هناك قلة من اللاعبين الذين يسعون للفوز وليس جني مليون أكثر أو أقل بل اللعب حتى الحد الأقصى وتحقيق الألقاب ويتركوا الثراء لنهاية المسير”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق