الأندية التونسية تحقق نتائج ايجابية في المسابقات الافريقية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأندية التونسية تحقق نتائج ايجابية في المسابقات الافريقية
8770edde764603a2ffa1726bdfc3a8e0 - مشاهد 24

تمكنت الفرق التونسية من تحقيق نتائج ايجابية ضمن المسابقات القارية، سواء بالنسبة لدوري أبطال افريقيا أو في كأس الاتحاد الافريقي، بحيث أصبحت قريبة من الوصول لدور الثمن النهائي، ففريق نادي الترجي التونسي تمكن من تحقيق فوز ثمين خارج ميدانه، أمام فريق جوماهيا الكيني بنتيجة 3-2 ضمن ذهاب دور 32 لدوري أبطال افريقيا.
سجل للترجي كل من أحمد العكايشي في دقيقة 27، يانيك نيانغ في الدقيقة 64، هيثم الجويني في الدقيقة 89. وبعد هذا الفوز الهام للترجي وضع قدما في دور ال 16 لدوري ابطال افريقيا.
وفي نفس المسابقة تمكن نادي الصفاقسي من تحقيق فوز أخر يؤكد قوة الفرق التونسية في المسابقة الافريقية، بعدما خرج منتصرا على فريق ديديبت الاثيوبي بأديس أبابا بهدفين لواحد.
ود سجل للصفاقسي كل من فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 30 ثم أضاف زياد دربالي الهدف الثاني في الدقيقة 74.
وفي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، حقق نادي البنزرتي فوزا مهما على حساب ضيفه ديبورتيفو هويلا الأنغولي بهدف ثمين، وسجل الهدف أدم الرجايبي في الدقيقة الخمسين. من جهته تعرض النجم الساحلي للهزيمة، أمام مضيفه كارا برازافيل الكونغولي بهدف نظيف، وسيكون النجم ملزما بتحقيق الفوز في مباراة الاياب أمام جمهوره وملعبه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق