الوداد يسحق الكوكب برباعية نظيفة ويعتلي الصدارة

سحق فريق الوداد البيضاوي مطارده المباشر الكوكب المراكشي بأربعة أهداف نظيفة، يوم أمس في مباراة افتتاحية ضمن الجولة العشرين في البطولة الاحترافية المغربية،
وتمكن الوداد الذي كان مساندا بأربعين ألف متفرج من الخروج منتصرا بفضل براعة مهاجمه مالك إيفونا، الذي أحرز الهدف الهاتريك في هذا المباراة، في الدقيقة العشرين، وضاعف النتيجة في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 76، بينما سجل بكاري كوني الهدف الثالث في الدقيقة 64.
ويعتبر الفوز التاسع للوداد في الموسم، رفع من خلاله رصيده إلى 36 نقطة في صدارة البطولة المغربية، بينما بقي الكوكب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.
وأكد مدرب الوداد  الويلزي جون توشاك أن فريقه  كان بإمكانه الفوز بنتيجة أكبر من ما سجله فريقه على فريق الكوكب المراكشي، خلال مقدم الجولة العشرين من الدوري المغربي للمحترفين.
وصرح طوشاك خلال الندوة الصحفية التي عقبت المباراة، أن الوداد كان ليفوز بسبعة أهداف أو ثمانية، بعد أن ضيع مهاجمه ماليك إيفونا ثلاثة أهداف محققة، خلال إنفراداته بالحارس المراكشي علي لمحمدي، وأكد أن لاعبوه قدموا مباراة في المستوى، مكنتهم من الفوز على المطارد المباشر، الكوكب المراكشي.

اقرأ أيضا

الجزائر والإمارات

اهتمام الإمارات بشركة “ناتورجي” الإسبانية يصيب عسكر الجزائر بالسعار

سبب اهتمام شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة"، بشراء شركة “ناتورجي” الإسبانية المتخصصة في الغاز والطاقة، في تفاقم سعار النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، الذي دفع بأبواقه المأجورة، كالعادة، للترويج لـ"أسطوانته المشروخة"

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *