انتقادات لحكام الدوري الجزائري في الجمع العام للاتحادية الكروية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انتقادات لحكام الدوري الجزائري في الجمع العام للاتحادية الكروية
fc50ce82f09f85f3c2e508b03860412c - مشاهد 24

عقدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس الأربعاء بفندق “هيلتون” بالعاصمة الجمعية العامة، بحضور أغلب رؤساء الأندية من قسميها الأول والثاني، وكل أعضاء الجمعية العامة من رؤساء الرابطات ومسؤولين على مستوى كرة القدم.
وتمت المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي “للفاف” في الجمع العام العادي المتعلق بسنة 2013، وقد تحدث رئيس «الفاف» محمد روراوة عن مختلف الإنجازات التي حققتها الاتحادية خلال سنة 2013، فضلا عن التطلعات والمشاريع الخاصة بسنة 2014 الجارية، معتبرا روراوة كالعادة أن حصيلته في السنة الفارطة كانت جد إيجابية.
وحضي التحكيم بنقاش داخل الجمع العام، حيث عرف الكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، ولهذا الصدد، قال روراوة بصريح العبارة “نهنئ كل الحكام وسلك التحكيم على ما قدموه خلال الفترة الأخيرة وعلينا تشجيعهم على تقديم تحكيم في المستوى مستقبلا”، مؤكدا في هذا الصدد، أن التحكيم جزء لا يتجزأ من الاتحادية وعزله يبقى أمرا مستحيلا.
وخلص الجمع إلى قرار تأسيس اتحادية الكرة الشاطئية لأول مرة في الجزائر، بالنظر لرغبة الشبان في ممارسة هذه الرياضة، حيث صرح روراوة أن الجزائر تتطلع مستقبلا لتنظيم مونديال الكرة الشاطئية، ولهذا يتطلب منح الضوء الأخضر لتأسيس هذه الرياضة في الجزائر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق