206-WA00

هشام الدكيك يستدعي 18 لاعبا لمباراتي لاتفيا

وجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الدعوة إلى 18 لاعبا لخوض تجمع تدريبي في مركب محمد السادس.

وحسب بلاغ أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضمت لائحة “أسود القاعة” 18 لاعبا، من بينهم 10 لاعبين يمارسون في دوريات فرنسا، وإيطاليا، وفنلندا، و8 لاعبين في مختلف الأندية الوطنية.

وجاءت لائحة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على الشكل التالي:

محمد شريدو (أسود الخبازات)، بلال حميدوش (لوكوس قصر الكبير)، عبد اللطيف لحراش (نهضة أتليتك زمامرة)، إدريس الرايس فني (لوكوس قصر الكبير)، عز الدين الحمدي (صقر أكادير)، معاد سينا (نهضة بركان)، محمد رضا مديح (فتح سطات)، مروان التماري (أنيس الدار البيضاء)، مصطفى رابو (نادي أفيون لكرة القدم داخل القاعة الفرنسي)، إيهاب الشرادي (نادي أفيون لكرة القدم داخل القاعة الفرنسي)، عصام أحسن (تولوز الفرنسي)، أنس العيان (كاطنيا الإيطالي)، سفيان المسرار (نجم الفلواز الفرنسي)، محمد بولوح (ساندرو أبات الإيطالي)، حمزة السالمي (هيروفيل الفرنسي)، سفيان بوريط (كيمي الفنلندي)، بدر الكنبوي (أوغليون الفرنسي)، أنس البقالي (نجم الفلواز الفرنسي).

ويذكر أن التجمع الإعدادي للمنتخب المغربي داخل القاعة سينطلق  خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و18 دجنبر 2024، استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب لاتفيا يومي 13 و15 دجنبر 2024.

اقرأ أيضا

07

بمركب محمد السادس.. مديرية التحكيم تفتح باب النقاش حول مستجدات “الفار” وتطوير المنظومة

تعقد المديرية التقنية الوطنية للتحكيم، يوم الخميس المقبل، لقاء تواصليا لفائدة ممثلي وسائل الإعلام سيخصص …

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن عن تقديم القميص الجديد للمنتخب الوطني

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تقديم القميص الجديد للمنتخب الوطني لعام 2026، والذي صممته وأنتجته شركة "بوما" (PUMA)، المورد الرسمي للمعدات الرياضية للمنتخبات الوطنية.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن انفصالها بالتراضي عن طارق السكتيوي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، انفصالها بالتراضي عن طارق السكتيوي، بعد فترة إشرافه على المنتخبات الوطنية (المنتخب الأولمبي والمحلي، والرديف).