اللجنة الأولمبية تقدم المساندة للجامعة لإبطال الكاف

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اللجنة الأولمبية تقدم المساندة للجامعة لإبطال الكاف

تجري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ومع الهيئات الوطنية اتصالات مكثفة، من أجل التصدي لعقوبات الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، في المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا. وفي ذات السياق أكد مسؤول في اللجنة الوطنية الاولمبية المغربية لموقع “مشاهد” استعداد اللجنة الأولمبية التي يترأسها الجنرال الحسني بن سليمان، لتقديم الدعم والمساندة للجامعة في صراعها مع الكاف.
وأبرز المسؤول الاداري باللجنة الاولمبية المغربية، بأن عقوبات الكاف كانت قاسية، وأن توجه الجامعة نحو المحكمة الرياضية الدولية، هو السبيل لابطال العقوبات، وإعادة الحق للمنتخب المغربي للمشاركة في المنافسات القارية، مضيفا بأن اللجنة تقوم باتصالات مع الهيئات الوطنية، وممثلي الجامعات الملكية في الهيئات الرياضية الدولية، من أجل تقديم الدعم للجامعة، لاسيما أن قرار العقوبات يعتبر حكما ضد الرياضة الوطنية عموما وليس كرة القدم فقط.
وأوضح المصدر بأن هناك توجه عام، لدى المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، لدعم ومساندة الكرة المغربية في الظروف التي تمر منها، مؤكدا على أن هناك تنسيق وعمل لكي يكون المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، متواجدا في التظاهرات القارية المقبلة والألعاب الاولمبية 2018 بالبرازيل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق