111

للعام الثاني على التوالي.. مراكش تحتضن حفل توزيع جوائز “الكاف”

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن احتضان مدينة مراكش لحفل توزيع جوائز “الكاف 2024”.

وحسب بلاغ لوكالة المغرب العربي للأنباء، سيقام هذا الحفل يوم 16 دجنبر المقبل.

ويأتي هذا الإعلان ليؤكد استضافة مراكش للحدث للعام الثاني على التوالي، بعدما حققت النسخة السابقة نجاحا كبيرا وشهدت حضورا لافتا من أبرز نجوم كرة القدم والمشاهير.

ومن المتوقع أن تعلن “الكاف”، قريبا، عن التوقيت الرسمي لانطلاق هذا الحفل الكروي البارز، الذي يحتفل بالإنجازات الاستثنائية للاعبين الأفارقة على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية.

وفي النسخة الأخيرة، توج النجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” بجائزة أفضل لاعب إفريقي في فئة الذكور، بينما حصلت مواطنته أسيسات أوشوالا على الجائزة في الفئة النسائية، وسط إشادة واسعة باللاعبين واللاعبات الأفارقة الذين تألقوا على الصعيدين القاري والدولي.

وحصل الناخب الوطني وليد الركراكي على جائزة أفضل مدرب إفريقي، فيما حصد المنتخب المغربي على جائزة أفضل منتخب في القارة السمراء.

وجدير بالذكر، تحتفل جوائز “كاف” بالأداء الاستثنائي للاعبي كرة القدم الأفارقة، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية، وتتوج بتقديم الجوائز المرموقة لأفضل لاعب إفريقي للرجال والسيدات.

اقرأ أيضا

43454345

“الكاف” يحدد موعد انتخاباته المقبلة

أعلن المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” عن موعد انتخاباته القادمة. وحدد “الكاف” يوم …

افتتاح النسخة الرابعة للقمة العالمية للهيدروجين الأخضر بمراكش

انطلقت اليوم الثلاثاء بمراكش، أشغال النسخة الرابعة للقمة العالمية للهيدروجين الأخضر، بمشاركة ثلة من صناع القرار السياسي ورواد الصناعة وباحثين وخبراء ومبتكرين مغاربة وأجانب.

المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي يفتتح أشغاله بمراكش

انطلقت اليوم الثلاثاء بمراكش، أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي، بمشاركة حوالي 600 مشارك من أزيد من 30 بلدا ضمنهم مسؤولو شركات طيران، وسلطات الطيران، ومحققو الحوادث، وخبراء الطيران والنقل الجوي.