ms

ميسي يختار المغربي إلياس بنصغير ضمن فريقه

اختار النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” 10 لاعبين لحملته الإعلانية المقبلة مع شركة “أديداس”، والذين سيرافقونه في حملته السنوية المقبلة “ميسي+10”.

وأعلن ليونيل ميسي، عبر مقطع فيديو بثته الشركة الرياضية المذكورة، عن مجموعة من اللاعبين الشباب، بينهم الجناح المغربي إلياس بن صغير، لاعب موناكو الفرنسي.

وقالت شركة “أديداس” إن اختيار المغربي إلياس بنصغير “لم يكن عن طريق الصدفة ولكن بسبب العظمة”.

وإلى جانب بنصغير، وقع اختيار ميسي على 09 مواهب من الرجال والنساء، من بينهم كافان سوليفان (15 عامًا)، لاعب خط وسط فيلادلفيا، والمهاجم الواعد في طورينو كينان يلديز (19 عامًا)، والأرجنتيني الذي يصغر ميسي بـ 19 عامًا كلاوديو إيتشيفيري لاعب ريفر بليت، و الدولي الألماني تحت 18 عامًا من أصل بوركينا فاسو أسان ويدراوغو لاعب لايبزيغ، وكذلك نجم برشلونة البالغ من العمر 17 عاما لامين يامال.

ويشار إلى أن فريق ليونيل ميسي الجديد سيرتدي حذاء “Adidas F50” الجديد “Messi Triunfo Estelar”، المنتمي للشركة الألمانية للألبسة الرياضية.

اقرأ أيضا

المجلس الاقتصادي والاجتماعي يوصي بوضع استراتيجية شاملة مندمجة لصناعة السفن‎

قال أحمد رضى شامي، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، إن النهوض بقطاع صناعة السفن يعتبر من الدعامات الأساسية من أجل "تكوين أسطول بحري تجاري وطني قوي وتنافسي"؛ مؤكدا على الإمكانات الواعدة والمؤهلات المواتية التي من شأنها أن تمكن المغرب من التموقع الجيد في بعض الأنشطة وبعض الأسواق المتعلقة بصناعة السفن.

يفقد سيارة الـ300 ألف دولار بسبب بث مباشر

كاد يوتيوبر أمريكي أن يموت بحادث سير بسبب انشغاله أثناء القيادة بقراءة الرسائل على هاتفه …

حصيلة ثقيلة لضحايا حوادث السير بمدن المغرب خلال أسبوع

لقي 24 شخصا مصرعهم، وأصيب 2772 آخرون بجروح، إصابات 100 منهم بليغة، في 2116 حادثة سير سجلت داخل المناطق ‏الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 7 إلى 13 أكتوبر الجاري.