123

غيابات وازنة للجيش الملكي أمام الدفاع الجديدي

يواجه فريق الجيش الملكي، يوم غد الأربعاء، فريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويغيب العربي الناجي، لاعب الجيش الملكي، عن هذه المقابلة بسبب الإصابة،  وفق ما كشف عنه حساب الفريق العسكري.

وأوضحت إدارة النادي أن اللاعب سيغيب عن المجموعة لقرابة أسبوع بعد تعرضه للإصابة في القدم، خلال المباراة أمام نادي النهضة البركانية، لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

وإلى جانب الناجي، سيغيب عن صفوف فريق الجيش الملكي الحارس المهدي بنعبيد بسبب العقوبة الانضباطية، حيث يواصل تمارينه رفقة الفريق الرديف بأكاديمية النادي، بالإضافة إلى اللاعب حاتم الصوابي لعدم الجاهزية.

ويشار إلى أن مباراة الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي ستقام، يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي، برسم مؤجل الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.

ويذكر أن سلطات إقليم الجديدة أصدرت قرارا يقضي بمنع جماهير الجيش الملكي من التنقل وحضور مباراة الدفاع الحسني الجديدي والفريق العسكري.

وجدير بالذكر، ارتقى الجيش الملكي ونهضة بركان إلى المركز الأول في سبورة ترتيب أندية البطولة الاحترافية، إلى جانب الوداد الرياضي، ونهضة الزمامرة، والمغرب الفاسي، واتحاد طنجة، برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

قمة البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يتعادل مع بركان

تعادل الجيش الملكي مع ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله، في قمة الجولة الرابعة. وبادر فريق الجيش الملكي في افتتاح …

الوداد يفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

A4P19

برنامج الدورة الأولى من البطولة الاحترافية للقسم الثاني

تنطلق، اليوم السبت، مباريات الدورة الأولى من البطولة الاحترافية للقسم الثاني “إنوي” موسم 2024-2025. وتجرى …