1110-

كأس العالم داخل القاعات.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وبنما

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الخميس، لمواجهة نظيره منتخب بنما في إطار الجولة الثانية من منافسات كأس العالم داخل القاعات.

وستنطلق المباراة على الساعة 13:30 ظهرا، وتعتبر محورية لتحديد مسار المنتخب المغربي في البطولة، وسيبث اللقاء مباشرة عبر قناة “الرياضية” المغربية (البث الأرضي)، بالإضافة إلى “L’équipe Live” وقناة “بي إن سبورت” المفتوحة ( أيضا على اليوتيوب).

وقال المدرب الوطني هشام الدكيك، في تصريح صحافي: “مباراة بنما مصيرية، ونحن جاهزون لكل السيناريوهات.. سنحاول تفادي الأخطاء التي ارتكبناها في المواجهة الأولى، وأن نكون أقوى، لأن هذا المنتخب سيظهر بوجه مغاير”.

ويشار إلى أن المنتخب البنمي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام منتخب البرتغال في المباراة الأولى بنتيجة 10 أهداف لهدف واحد، وهو ما يجعل مواجهة المغرب لبنما فرصة هامة لتعزيز فرص التأهل.

ويذكر أن المغرب فاز على منتخب طاجيكستان بنتيجة 4-2 في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

وجدير بالذكر، يواجه المغرب اختبارا صعبا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث سيصطدم بمنتخب البرتغال في مباراة ينتظرها عشاق كرة الصالات الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للسامبو الشاطئية

توج المنتخب المغربي، بالميدالية البرونزية للنسخة الرابعة لبطولة العالم لرياضة السامبو الشاطئية، والتي اختتمت منافساتها أمس الأحد بشاطئ عين الذئاب بمدينة الدار البيضاء.

56444

السد القطري يكشف استدعاء سايس للمنتخب المغربي

قال نادي السد القطري لكرة القدم إن لاعبه رومان سايس توصل باستدعاء من قبل المنتخب …

507266

وليد الركراكي يحدد موعد الإعلان عن لائحة “الأسود” لمباراتي الغابون وليسوتو

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، موعد الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني المغربي …