8tyu0z3

كأس العالم.. “أسود القاعة” يواجهون طاجيكسان لحساب الجولة الأولى

يواجه المنتخب المغربي داخل القاعة، اليوم الاثنين، منتخب طاجيكسان، لحساب الجولة الأولى في منافسات دور المجموعة الخامسة لكأس العالم أوزبكستان.

وتحتضن قاعة “هومو أرينا” بمدينة طشقند هذه المقابلة، والتي ستنطلق بداية من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

وعينت لجنة الحكام التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحكمة الدولية الفنزويلية “أوريانا زمبرانو” لقيادة أول مباراة يخوضها “أسود القاعة” في هذه المسابقة العالمية، بمساعدة كل من الباراغواياني رفاييل فيلابلا، والأوروغواياني، داني رودريغيز.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة خاض، مساء أمس الأحد آخر حصة تدريبية، ووضع المدرب هشام الدكيك خلالها آخر اللمسات على المجموعة.

اقرأ أيضا

الدكيك: مواجهة أنغولا في النهائي ستكون مختلفة تماما عن مباراة الافتتاح

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم السبت بالرباط، أن المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) ضد أنغولا، ستكون مختلفة تماما عن المباراة الافتتاحية للبطولة التي فاز فيها المنتخب الوطني على الفريق نفسه.

الدكيك: المباراة ضد غانا كانت صعبة أمام منتخب متكتل دفاعيا

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، أمس السبت بالرباط، إن المباراة الثانية للمنتخب ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة "المغرب 2024" ضد منتخب غانا، كانت صعبة أمام خصم متكتل دفاعيا، لعب المباراة وليس لديه ما يخسره.

المنتخب المغربي داخل القاعة

“كان الفوتسال”.. الموعد والقناة الناقلة لمباراة المغرب وغانا

يواجه المنتخب المغربي داخل القاعة، مساء اليوم السبت، بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد …