البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي ينتصر بخماسية والماص يطيح بالوداد

بدأ الجيش الملكي عازما على استعادة درع الدوري المغربي للمحترفين، الذي ضاع منه في الموسم المنصرم لصالح الرجاء، حيث عاد بانتصار كاسح في أولى جولات المسابقة من ملعب البشير، على حساب شباب المحمدية (5-0) اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

وافتتح الجيش الملكي التسجيل عبر لاعبه جويل بيا (د 31). وأضاف العميد ربيع حريمات “هاتريك” (د 48، و64، و84)، قبل أن يختتم أمين زحزوح مهرجان الأهداف (د 88).

بالمقابل فاز المغرب الفاسي على الوداد الرياضي ، وسجل هدف الفوز عن طريق حمزة الجناتي، من علامة الجزاء، عند الدقيقة الـ’94، ممكّنا فريقه من تحقيق البداية المثالية.

وافتتح الوداد الرياضي شريط مبارياته في الدوري الاحترافي، بخسارة أمام مضيفه المغرب الفاسي، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الحسن الثاني، بمدينة فاس.

اقرأ أيضا

عمدة قرية إيطالية يستعين بالسكان لإنقاص وزنه

طلب لوشيانو فريجونيز، 47 عاماً، عمدة قرية فالدوبيادنه في شمال إيطاليا من سكان قريته مساعدته …

زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة من يوم غد الخميس إلى يوم الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

سلسلة انفجارات جديدة تهز لبنان

أعلن التلفزيون اللبناني عن انفجارات جديدة ضربت لبنان، الأربعاء، استهدفت أجهزة الاتصال اللاسلكية من نوع  icom v82، لعناصر من حزب الله اللبناني في عدد من المناطق اللبنانية.