وليد الركراكي

لمواجهة الغابون وليسوتو.. وليد الركراكي يكشف عن القائمة الجديدة لأسود الأطلس

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، صباح اليوم الخميس، خلال ندوة صحافية نظمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمباراتين اللتين ستخوضهما أسود الأطلس أمام منتخبي الغابون وليسوتو، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

وشملت القائمة الجديدة للمنتخب المغربي حراس المرمى ياسين بونو ومنير المحمدي، ومهدي بنعبيد ، إضافة إلى المدافعين أشرف حكيمي و أشرف داري ونايف أكرد، ويونس عبد الحميد ، عبد الكبير عبقار، نصير مزراوي، محمد الشيبي، زكرياء الواحيدي، أدم أزنو.

وفي وسط الميدان قرر الركراكي الاعتماد على كل من أمير ريتشاردسون وسفيان أمرابط، وبلال الخنوس، وعزالدين أوناحي، أسامة تيرغالين، ابراهيم دياز.

أما فيما يخص المهاجمين ، شملت القائمة حكيم زياش، إلياس أخوماش ، أمين عدلي، يوسف النصيري ، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي إلياس بنصغير، عبد الصمد الزلزولي.

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. أسود الأطلس يستأنفون التداريب استعدادا لملاقاة هايتي

استأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تداريبه استعدادا لمواجهة منتخب هايتي ضمن آخر مباراة يخوضها في دور المجموعات لكأس العالم 2026.

4

تزامنا مع المونديال.. حاتم عمور يستعد لإهداء المغاربة “الكاس” دعما لـ”الأسود”

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “الكاس”، وفق ما كشف عنه …

2

دياز يحتفل بانتصار “الأسود” على إسكتلندا ويصرح: “سنواصل العمل من أجل القادم”

عبر الدولي المغربي إبراهيم دياز عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي على نظيره …