78875

رسميا.. الوداد يضم كاسيوس ميلولا

أعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم الجنوب إفريقي كاسيوس مايلولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من فريق تورونتو الكندي، على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وحسب تقارير إعلامية، أصر الوداد على تضمين بند أحقية الشراء في عقد الإعارة، وذلك للتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب في حالة تألقه في البطولة الاحترافية وتأقلمه بسرعة مع أجواء المغرب.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن رولاني موكوينا، مدرب الوداد، كان الدافع الرئيسي وراء السعي لضم ميلولا، حيث عمل معه سابقا في صن داونز.

ورحب الفريق الأحمر بلاعبه الجديد، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صوة “كاسيوس” وعلق قائلا: “الأسد وصل.. مرحبا بك في نادي الوداد الرياضي”.

ويشار إلى أن اللاعب كاسيوس ميلولا هو من مواليد 12 يونيو 2001 (23 سنة)، ينشط في مركز الجناح الأيمن كما يجيد اللعب في مركز متوسط الميدان الهجومي وصناعة اللاعب.

وجدير بالذكر، تألق كاسيوس مع نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، قبل أن ينتقل في صيف 2023، إلى نادي تورتو الكندي، مقابل 1.5 مليون يورو.

ويذكر أن نادي الوداد تفاوض مع عدد من اللاعبين الجنوب إفريقيين، من بينهم “بونغاني زونغو” و”ديفين لونغو”، قبل أن يستقر على التعاقد مع اللاعب السابق لماميلودي صن داونز “كاسيوس مايلولا”.

اقرأ أيضا

065

الوداد يسارع لاستعادة أشرف داري

يسارع نادي الوداد الرياضي لاستعادة خدمات لاعبه السابق أشرف داري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ووفق …

600

الوداد يعلن انطلاق عملية بيع بطائق الاشتراك السنوية

طرحت إدارة نادي الوداد الرياضي بطائق الاشتراك السنوية الخاصة بالموسم الرياضي 2024/2025. وقررت إدارة الوداد …

125

مهدي مفتاح يغادر بيت الوداد

قرر مهدي مفتاح، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي، مغادرة البيت الأحمر، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية …