الرجاء يستعد لأول مباراة مصيرية في أبطال افريقيا

خالد الغازي
2015-02-11T14:28:14+00:00
رياضة
خالد الغازي11 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء يستعد لأول مباراة مصيرية في أبطال افريقيا

يخوض فريق الرجاء البيضاوي مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام فريق الشياطين السود الكونغولي برسم ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال افريقيا .
ويسعى فريق الرجاء الى تحقيق نتيجة الفوز بحصة ايجابية، من اجل ضمان مروره للدور الموالي، معتمدا على عناصر الأساسية، خصوصا مابيدي والحافيظي وبورزوق وبامعمر وغيرهم.
وقد أكد مدرب الرجاء جوزي روماو، استعداد فريقه لهذه المباراة الصعبة، من اجل تحقيق نتيجة مريحة في الذهاب، قصد خوض لقاء الاياب بارتياح، مبرزا أن مثل هذه المباريات تكون صعبة خاصة في بداية المشوار الاقصائي.
وأضاف روماو، بان مباراة الرجاء في دوري أبطال افريقيا، تأتي في ظروف ملائمة، حيث يحقق الفريق نتائج ايجابية في البطولة، الشيء الذي يرفع من معنويات اللاعبين للدخول غمار المنافسة القارية برغبة كبيرة في الفوز.
ويسعى فريق الرجاء البيضاوي خلال هذا الموسم الى محو الصورة السلبية له في دوري ابطال افريقيا، وتحقيق انطلاقة جيدة للمنافسة على اللقب القاري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق