باريس 2024.. المنتخب الأولمبي يبدأ تحضيراته لمواجهة نظيره الأمريكي

تأهل المنتخب الوطني الأولمبي لدور ربع النهائي ، بعد فوزه على نظيره العراقي بثلاثة أهداف لصفر.

وسيبدأ المنتخب الأولمبي اليوم الأربعاء أولى حصصه التدريبية، تحضيرا لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة المقبل.

وسيحضر المنتخب الأولمبي بالخصوص حصة تدريبية لإزالة العياء، بعد الفوز على المنتخب العراقي بثلاثية، واسترجاع الطراوة البدنية.

وتشهد لائحة المنتخب الوطني الأولمبي حضور جل العناصر في ظل غياب الإصابات ، واستعادة كل العناصر للياقة البدنية والجاهزية الكاملة.

ويسعى المنتخب الأولمبي لتجاوز دور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، والعبور لنصف النهائي للعب حظوظه على أحد الميداليات الأولمبية.

و يواجه المنتخب الأولمبي، يوم الجمعة المقبل، بملعب حديقة الأمراء بمدينة باريس، نظيره الولايات المتحدة الأمريكية، لحساب ربع نهاية دورة الألعاب الأولمبية

وكان المنتخب الأولمبي قد تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين وهزيمة، بينما احتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الصف الثاني بـ6 نقاط من فوزين وهزيمة.

اقرأ أيضا

الأمين العام لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية يشيد بالشراكة القوية جدا مع المغرب

أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، ماتياس كورمان، اليوم الأربعاء بالرباط، بالشراكة القوية جدا التي تربط بين هذه المنظمة الدولية والمغرب.

بجنيف.. المغرب يجدد دعوته إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة

جددت المملكة المغربية، أمس الثلاثاء، دعوتها لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة، وذلك خلال أشغال الدورة العادية الـ57 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة المنعقدة بجنيف برئاسة المغرب.

بعد تطور العلاقات بين الرباط وباريس.. “إيرباص” الفرنسية تعرض على المغرب مروحيات ثقيلة

بعد تطور العلاقات الديبلوماسية بين الرباط وباريس واعتراف الأخيرة بمغربية الصحراء، عادت فرنسا بثقلها للمنافسة على المناقصات التي أطلقها المغرب لتعزيز ترسانته العسكرية.