Emu

أمين أبو الفتح يودع مكونات الوداد بعد انتقاله إلى الكويت الكويتي

ودع اللاعب أمين أبو الفتح، عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، فريقه نادي الوداد الرياضي.

وقال أبو الفتح، في منشوره: “إلى عائلة الوداد الرياضي.. صنع الاسم واحتضن الطموح وصقل الموهبة، وجعل مني لاعبا محترفا داخل منظومة كرة القدم الوطنية..”.

وأضاف: “كلمات الوداع صعبة جدا، لكنني سأوجه الشكر والامتنان والاعتراف لكافة مكونات الوداد الرياضي، هذا الصرح الرياضي الأكبر وطنيا ومن بين الأعرق قاريا ودوليا”.

وتابع اللاعب أمين: “مسيرتي مع الحمرا والبيضا تتوقف هنا، لكن حبي لكم لم ولن يتوقف أبدا، وذكريات الفرح والألقاب لن تفارقني مدى الحياة”.

واختتم أبو الفتح منشوره قائلا: “شكرا للوينرز وجماهير الوداد كافة، لكل من دربني داخل الفريق، والمكتب المسير للنادي وعائلتي الكبيرة داخل الوداد.. أمين أبو الفتح عاشق الوداد للأبد”.

ويشار إلى أن أمين أبو الفتح انضم إلى نادي الكويت الكويتي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

ويذكر أن أبو الفتح كان قريبا من تجديد عقده مع الوداد إلا أن مطالبه المالية حالت دون الوصول إلى حل بين الطرفين ليقرر خوض أول تجربة احترافية له بالكويت.

وجدي بالذكر، يعد أبو الفتح ثالث لاعب ودادي ينضم إلى نادي الكويت الكويتي، بعد يحيى جبران، العميد السابق للفريق الأحمر، والكونغولي أرسين زولا.

اقرأ أيضا

78875

رسميا.. الوداد يضم كاسيوس ميلولا

أعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم الجنوب إفريقي كاسيوس مايلولا، خلال فترة …

065

الوداد يسارع لاستعادة أشرف داري

يسارع نادي الوداد الرياضي لاستعادة خدمات لاعبه السابق أشرف داري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ووفق …

reda

بينهم هجهوج والراحولي.. المغرب التطواني يرحب بلاعبيه الجدد

أعلن فريق المغرب التطواني لكرة القدم عن تعاقده مع 4 لاعبين جدد، لتدعيم صفوفه استعدادا …