860x

ريال مدريد يقدم رسميا لاعبه الجديد كيليان مبابي

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، بملعب سانتياغو برنابيو، مهاجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي.

ووقع مبابي عقدا مع النادي الملكي يمتد لـ5 سنوات، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، الصور الأولى لكيليان وهو يحمل قميص النادي، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “سيبدأ الفرنسي مسيرته مع النادي الملكي مرتديا القميص رقم 9”.

وقال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمبابي: “أود أولا أن أهنئ المنتخب الإسباني على فوزه ببطولة أوروبا الرابعة”.

وأضاف: “جماهير ريال مدريد، إنه لمن دواعي سروري تقديم لاعب جديد”.

وختم رئيس نادي ريال مدريد تصريحه قائلا: “بسبب إعادة تصميم الملعب، لم يكن بالإمكان إقامة بعض العروض السابقة هنا، واليوم نرحب بلاعب جديد سيرتدي قميصنا”.

وجدير بالذكر، شارك العديد من أساطير ريال مدريد، بما في ذلك المدرب السابق زين الدين زيدان، في تقديم مبابي، ونجح النادي في بيع تذاكر 80 ألفا متفرج، سعة ملعب سانتياغو برنابيو كاملة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد بطل السوبر الأوروبي

توج فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء بكأس السوبر الأوروبي عقب فوزه على أتالانتا الإيطالي بنتيجة (2-0)، على أرضية الملعب الوطني بوارسو ببولندا.

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أشرف حكيمي

حكيمي يناقش مستقبله رفقة باريس سان جيرمان

يناقش أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبله الكروي رفقة ناديه. وحسب ما أكدت …