إسبانيا تهزم إيطاليا وتعبر إلى ثمن نهائي “يورو 2024”

وكالات

ضمن المنتخب الإسباني مكانا له في “دور الستة عشر” ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، المقامة حاليا في ألمانيا، وذلك عقب فوزه على نظيره الإيطالي بنتيجة 1-0، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية للبطولة.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن منتخب إيطاليا صاحب المركز الثاني، فيما يحتل منتخب ألبانيا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف على كرواتيا صاحبة المركز الرابع والأخير.

وأصبح المنتخب الإسباني الثاني الذي يضمن له مكانا في “أدوار خروج المغلوب” بعد المنتخب الألماني، المضيف، الذي حقق فوزه الثاني في المجموعة الأولى، أمس الأربعاء، على حساب المجر بهدفين دون مقابل.

اقرأ أيضا

أكاديمي: الإحالة الملكية بشأن مدونة الأسرة دعوة لاستحضار فضائل الاجتهاد لتحقيق المصلحة الفضلى

أكد أستاذ الفقه وأصوله بمعهد محمد السادس للقراءات والدراسات القرآنية عبد العزيز أوالعسري، أن الإحالة الملكية لبعض المسائل الواردة في مقترحات اللجنة المكلفة بالنظر في مدونة الأسرة، على المجلس العلمي الأعلى، تندرج في إطار الحرص الملكي على التفكير الجماعي في قضايا من مدونة الأسرة تحتاج إلى مراجعة، وتستحضر فضائل الاجتهاد المنفتح والبناء والاعتدال الذي تتسم به أحكام الشريعة، وتبتغي المصلحة الفضلى للأسرة المغربية.

بعد جدل تردده على مراكز التدليك.. “طاليس” يلجأ إلى القضاء

قرر الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر، الشهير فنيا بلقب "طاليس"، اللجوء إلى القضاء بعد الجدل الذي رافق تصريحات شابة قالت إن المعني بالأمر يتردد على مراكز مخصصة للتدليك لأغراض لا أخلاقية، رفقة العديد من الممثلين والفنانين المغاربة.

بطريقة غير اعتيادية.. ماريا نديم تكشف جنس جنينها

في خطوة غير اعتيادية، كشفت الفنانة المغربية ماريا نديم عن جنس جنينها الأول.