إسبانيا تهزم إيطاليا وتعبر إلى ثمن نهائي “يورو 2024”

وكالات

ضمن المنتخب الإسباني مكانا له في “دور الستة عشر” ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، المقامة حاليا في ألمانيا، وذلك عقب فوزه على نظيره الإيطالي بنتيجة 1-0، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية للبطولة.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن منتخب إيطاليا صاحب المركز الثاني، فيما يحتل منتخب ألبانيا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف على كرواتيا صاحبة المركز الرابع والأخير.

وأصبح المنتخب الإسباني الثاني الذي يضمن له مكانا في “أدوار خروج المغلوب” بعد المنتخب الألماني، المضيف، الذي حقق فوزه الثاني في المجموعة الأولى، أمس الأربعاء، على حساب المجر بهدفين دون مقابل.

اقرأ أيضا

تونس.. منع المرشح الرئاسي عبداللطيف المكي من السفر والظهور الإعلامي

قالت محامية إن قاضيا تونسيا أصدر اليوم الجمعة قرارا بمنع عبداللطيف المكي، القيادي المنشق عن حركة النهضة وزير الصحة الأسبق، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، من السفر والظهور في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ومغادرة منطقته السكنية، وذلك في إجراء وصفه حزبه بأنه "محاولة لإقصاء مرشح جدي من السباق".

طالبة شابة تتسبب في أزمة كبرى في الصين

وضعت طالبة صينية “عبقرية في الرياضيات” بلادها على حافة الهاوية، وذلك بعد التشكيك في نتائج …

وزارة الثقافة تطلق أول خريطة أثرية وطنية مغربية

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، اليوم الجمعة، عن إنشاء أول خريطة أثرية وطنية للمغرب وذلك في إطار جرد التراث الثقافي الوطني وحسن تدبير المعالم والمواقع الأثرية.