الرجاء-البيضاوي-والوداد

“الديربي البيضاوي”.. كريم صبري حكما لمباراة الوداد والرجاء

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة “الديربي البيضاوي”، بين الرجاء والوداد، لحساب الجولة الـ29 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”.

وعينت لجنة الحكام الحكم كريم صبري لقيادة المباراة، بمساعدة كل من لحسن أزكاو وعبد الصمد أبرتون، في حين سيكون مصطفى الكشاف حكما رابعا، على أن تسند مهمة حكم “الفار” لمنصف زين العلوي.

ويعد “ديربي” البيضاء، الذي يجمع الوداد والرجاء، قمة كروية تعد بالإثارة والتشويق، وسيعرف منافسة قوية على اعتبار أن نتيجته ستحدد معالم ترتيب البطولة.

ويسعى الفريق الأخضر، الذي يحتل المرتبة الثانية بفراق نقطة واحدة على المتصدر الجيش الملكي بـ67 نقطة، إلى مواصلة المطاردة، وانتظار تعثر الفريق العسكري.

وفي المقابل، يحاول الفريق الأحمر، الذي يحتل المركز السادس في سبورة ترتيب أندية البطولة، برصيد 41 نقطة، إلى الانتقام من خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويشار إلى أن مباراة “الديربي” بين الرجاء والوداد ستجرى، يوم غد الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش+1).

اقرأ أيضا

الوداد والرجاء

الموعد والقناة الناقلة لـ”ديربي” الوداد والرجاء

يواجه فريق الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء، غريمه التقليدي فريق الرجاء الرياضي، على ارضية ملعب البشير …

جلال جيد

“الديربي البيضاوي”.. جيد حكما لمباراة الوداد والرجاء

استقرت لجنة التحكيم، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الثلاثاء، عن الحكم جلال جيد، …

لحرش

الجامعة تختار بوشعيب لحرش حكماً للديربي

عينت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحكم الدولي بوشعيب لحرش لقيادة مباراة الديربي بين الرجاء و الوداد.