أولمبياد باريس.. السكتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا لمواجهة بلجيكا وديا

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، طارق السكتيوي، الدعوة إلى 26 لاعبا، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع النخبة الوطنية بنظيرتها البلجيكية، في 4 يونيو المقبل بملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه المباراة، التي ستنطلق على الساعة الثامنة مساء، تندرج في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى أطوارها هذا العام بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي المدعوين:

– حراسة المرمى: علاء بلعروش (ستراسبورغ الفرنسي)، وليد حسبي (ستراسبورغ الفرنسي)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

– خط الدفاع: عمر الهلالي (إسبانيول)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، محمد جواب (أميان الفرنسي)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، عادل تحيف (نهضة بركان)، أيوب عمراوي (أميان الفرنسي)، أدم أزنو (بايرن ميونيخ الألماني)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

– وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، محمد نصوح (إندهوفن الهولندي)، أمين صوان (مولودية وجدة).

– خط الهجوم: منتصر لحتيمي (الوداد الرياضي)، سليم الجباري (أتليتيكو مدريد الإسباني)، أمين الوزاني (كانكون الفرنسي)، ينيس بكراوي (بو إفسي الفرنسي)، المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، توفيق بنطيب (اتحاد تواركة)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إبراهيم صلاح (ستاد ريمس الفرنسي).

اقرأ أيضا

بدر سيوان

بدر سيوان يطمح للتأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024

يستعد المغربي بدر سيوان، بطل إفريقيا في رياضة الترياثلون، لخوض مجموعة من المنافسات قصد التأهل …

تعيين طارق السكتيوي مدربا جديدا للمنتخب الأولمبي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعيين الإطار الوطني، طارق السكتيوي، مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، بدلا من عصام الشرعي.

تأهل المغربية فاطمة الزهراء أبو فراس إلى الألعاب الأولمبية بباريس يلاقي إشادة

تأهلت لاعبة التيكواندو المغربية فاطمة الزهراء أبو فراس (أكثر من 67 كلغ)، إلى الألعاب الأولمبية (باريس – 2024)، بتفوقها خلال البطولة الإفريقية في هذا التخصص، والتي يحتضنها المركب الرياضي داكار أرينا بديامنياديو في الفترة مابين 9 و11 فبراير الجاري.