للتأهل لكأس العالم.. المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة ينهي تحضيراته لمواجهة الجزائر

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية  لأقل من 17 سنة حصة تدريبية بملعب المركز الفيدرالي للتكوين السعيدية، تحسبا ىلمباراة التي ستجمعه غدا الجمعة بالمنتخب الجزائري ضمن إقصائيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وركز يونس ربيع مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة خلال الحصة التدريبية ، والتي امتدت لحوالي ساعة و نصف ، على الجانب التقني و التكتيكي.

وشهدت الحصة التدريبية تواجد جل عناصر المنتخب الوطني، في ظل غياب الإصابات من معسكر المنتخب الوطني .

وتطمح عناصر المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة لتحقيق نتيجة مطمئنة ذهابا، لضمان حسم بطاقة التأهل إيابا على أرض الجزائر ، والتأهل لكأس العالم.

ويسعى المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، في مواصلة تألق الكرة النسائية ، والتي تأهلت لكأس العالم في فئة الكبار وأقل من 17 سنة.

يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة ونظيره الجزائري، سيحتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان يوم غد الجمعة.

اقرأ أيضا

المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يشارك في بطولة شمال إفريقيا بالجزائر

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة سيشارك ما بين الـ 16 و 26 أبريل الجاري، في بطولة شمال إفريقيا التي ستحتضنها الجزائر، وأجريت قرعتها اليوم الثلاثاء.

التعادل السلبي يخيم على مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

انتهت المباراة التي جمعت فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان، مساء اليوم الأحد، بنتيجة التعادل السلبي.

المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يخوض تجمعا إعداديا بمورسيا الإسبانية

يخوض المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، تجمعا إعداديا بمدينة مورسيا الإسبانية من 4 إلى 12 شتنبر الجاري، وذلك في إطار استعدادات النخبة الوطنية للاستحقاقات المقبلة.