بارتوميو يتهم الريال وراء مشكلة نايمار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بارتوميو يتهم الريال وراء مشكلة نايمار

وجه جوزيب ماريا بارتوميو رئيس فريق برشلونة إتهاما مباشرا إلى ريال مدريد بالتسبب في إعادة فتح ملف صفقة نايمار مؤكدا أن تألق نايمار في الفترة الأخيرة أزعج إدارة الفريق الملكي، حيث قال بارتوميو في تصريحات صحفية: ” نايمار كان أمامه عرضين أحدهما من ريال مدريد والآخر من برشلونة، قبل عام نايمار كان يلعب بشكل جيد وفجأة ظهرت شكوى الإختلاس في الصفقة ربما لأن أحدهم لم يعجبه أن يـالق معنا، الآن عاد نايمار لتقديم أداء ممتاز ومرة أخرى ظهرت تلك الشكاوي المالية “.

وقال في لقاء تلفزيوني: “أنا مقتنع بأن ثمة من هم في السلطة لم يحلوا لهم انضمام نيمار إلى برشلونة، أو لأن برشلونة، كناد ينتمي إلى إقليم كاتالونيا، شارك في بعض المناسبات”.

وقدم برشلونة المرتبط تاريخيا بالقومية الكتالونية، ملعبه “كامب نو” لتنظيم حفل موسيقي داعم للانفصال، كما أنه يفكر دوما في اعتماد زي بألوان العلم الكتالوني، فضلا عن مشاركة عدد من لاعبيه وإدارييه في عدد التظاهرات الداعية إلى الانفصال.

وأكد بارتوميو: “انعكس ذلك علينا. نحن نسدد فاتورة سياسية”، مشيرا إلى أن “برشلونة لم يتسبب بالأذى لأحد”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق