وليد الركراكي

الركراكي يحضر مفاجآت ولاعبين جدد بلائحة الأسود المقبلة

تنتظر الأوساط الرياضية الوطنية، إعلان مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي ، عن لائحة أسود الأطلس لمواجهتي أنغولا وموريتانيا الوديتين.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة ستشهد لائحة أسود الأطلس المقبلة، مفاجآت مهمة بتواجد أسماء جديدة لأول مرة بلائحة المنتخب الوطني .

وأضافت أن وليد الركراكي اختار تجديد الدماء في بعض المراكز، بعد الإخفاق الذي تحقق في كأس إفريقيا ، وتراجع مستوى بعض اللاعبين.

وأشارت إلى أن اللائحة قد تشهد لأول مرة تواجد إلياس بنصغير نجم فريق موناكو الصاعد، ليعزز صفوف المنتخب الوطني لأول مرة، بعد تغييره للجنسية الرياضية.

بالمقابل قد تعرف اللائحة تواجد إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، في حالة انتهاء اللاعب من إتمام إجراءاته القانونية وتأكيد اختيار لعبه للمغرب عوض إسبانيا.

ومن المنتظر أن تعرف لائحة الأسود غياب سليم أملاح لتراجع مستواه، وسفيان بوفال للإصابة التي مازال يعاني منها منذ كأس إفريقيا بالكوت ديفوار.

وستتعزز لائحة المنتخب الوطني بتواجد سفيان رحيمي، المتألق رفقة العين الإماراتي بمنافسات دوري أبطال آسيا ، بتسجيله لأهداف حاسمة في قمة النصر ضمن دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

نزار بركة يدين محاولة الجزائر لخلق اتحاد مغاربي بدون المغرب

أدان نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، محاولات الجزائر لخلق تكتل مغاربي بدون المغرب، إذ اعتبر أن هذه المساعي "خيانة للشعوب المغاربية وتطلعاتها نحو الوحدة".