وليد الركراكي

الركراكي يحضر مفاجآت ولاعبين جدد بلائحة الأسود المقبلة

تنتظر الأوساط الرياضية الوطنية، إعلان مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي ، عن لائحة أسود الأطلس لمواجهتي أنغولا وموريتانيا الوديتين.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة ستشهد لائحة أسود الأطلس المقبلة، مفاجآت مهمة بتواجد أسماء جديدة لأول مرة بلائحة المنتخب الوطني .

وأضافت أن وليد الركراكي اختار تجديد الدماء في بعض المراكز، بعد الإخفاق الذي تحقق في كأس إفريقيا ، وتراجع مستوى بعض اللاعبين.

وأشارت إلى أن اللائحة قد تشهد لأول مرة تواجد إلياس بنصغير نجم فريق موناكو الصاعد، ليعزز صفوف المنتخب الوطني لأول مرة، بعد تغييره للجنسية الرياضية.

بالمقابل قد تعرف اللائحة تواجد إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، في حالة انتهاء اللاعب من إتمام إجراءاته القانونية وتأكيد اختيار لعبه للمغرب عوض إسبانيا.

ومن المنتظر أن تعرف لائحة الأسود غياب سليم أملاح لتراجع مستواه، وسفيان بوفال للإصابة التي مازال يعاني منها منذ كأس إفريقيا بالكوت ديفوار.

وستتعزز لائحة المنتخب الوطني بتواجد سفيان رحيمي، المتألق رفقة العين الإماراتي بمنافسات دوري أبطال آسيا ، بتسجيله لأهداف حاسمة في قمة النصر ضمن دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

ودية المغرب وأنغولا.. الركراكي يعقد ندوة صحافية الخميس بأكادير

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن الناخب الوطني وليد الركراكي، سيعقد يوم الخميس المقبل، ندوة صحافية بقاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

بعد موقعة الكونغو.. الركراكي يبدأ تحضيراته لمباراة زامبيا الحاسمة

سيبدأ المنتخب الوطني، تداريبه اليوم الإثنين تحضيرا لمواجهة زامبيا الحاسمة الأربعاء المقبل. وسيدخل عناصر أسود …

الركراكي يكثف تحضيرات الأسود لمواجهة الكونغو الديمقراطية

أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الخميس، حصة تدريبية بملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، استعدادا …