معين الشعباني

التونسي معين الشعباني مدربا لنهضة بركان

تعاقد نادي نهضة بركان مع المدرب التونسي معين الشعباني، للإشراف على تدريب الفريق خلفا للمدرب محمد أمين كرمة، الذي تم فك الارتباط معه نهاية الأسبوع الماضي.

ويشرف معين الشعباني، البالغ من العمر 43 سنة، على قيادة النادي البرتقالي لموسم ونصف، ليكون بذلك ثالث مدرب تونسي يتواجد في البطولة الاحترافية، بعد كل من فوزي البنزرتي مع الوداد الرياضي ونصر الدين نابي مع الجيش الملكي.

وسبق للشعباني أن أشرف على تدريب نادي الترجي التونسي وتوج معه بلقبين لدوري أبطال إفريقيا، والفوز بالدوري التونسي في خمس مرات ودوري السوبر التونسي مرتين، كما خاض رفقة الفريق التونسي كأس العالم للأندية في الإمارات سنة 2018.

وفسخ المكتب المسير لنهضة بركان ارتباطه بالمدرب أمين الكرمة بالتراضي، بسبب توالي النتائج السلبية على الفريق وتراجعه في سبورة الترتيب.

وأعلن نهضة بركان توصله لاتفاق يقضي بفك ارتباطه بمدربه امين الكرمة بالتراضي، وذلك بعد خسارته مباراة ديربي الشرق أمام مولودية وجدة بهدف للا شيء.

وتقدم نادي نهضة بركان، في بلاغ نشره على صفحته بموقع “الفايسبوك”، بالشكر الجزيل للمدرب أمين الكرمة لما حققه رفقة الفريق ومساهمته في تحقيق لقب كأس العرش الموسم الماضي.

ويذكر أن فريق نهضة بركان تغلب، يوم الأحد الماضي، على اتحاد طنجة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …