القرعة تحسم في المتأهل بين مالي وغينيا

خالد الغازي
2015-01-29T12:08:04+00:00
رياضة
خالد الغازي29 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
القرعة تحسم في المتأهل بين مالي وغينيا

خطف منتخب ساحل العاج بطاقة العبور لدور ربع نهائي كأس افريقيا للامم، عقب فوزه على الكاميرون بهدف ثمين، في مباراة قوية أقيمت يوم أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة.
ونجح منتخب ساحل العاج في توقيه الهدف الأول عبر الجناح ماكس آلان جاردل في الدقيقة 35، بعدما أسكن الكرة في شباك الكاميرون من تسديدة قوية، لكن منتخب الكاميرون رغم بروزه في الشوط الثاني إلا انه لم يتمكن من الوصول الى تعديل النتيجة رغم الفرص الكثرة التي أوتيحت له.

وفي مباراة ثانية عن نفس المجموعة خرج منتخبي غينيا ومالي متعادلين، بهدف لمثله في اخر مباراة لهما ضمن دور المجموعات، وأصبح لكل منهما ثلاث نقاط ونفس نسبة الأهداف، مما سيجعل الكاف تلجأ الى القرعة للحسم في المنتخب المتأهل للدور الثانين وهي ثالث مرة تلجأ فيها الكاف لعملية القرعة بعد سنة 1978 التي منحت العبور للكونغو على حساب المغرب، وقرعة 1988 التي أعطت للجزائر بطاقة التأهل على حساب ساحل العاج .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق