الركراكي يرد على تصريحات الجزائري عمروش

تجاهل الناخب الوطني وليد الركراكي تصريحات الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب تانزانيا.

وقال الركراكي اليوم الثلاثاء بسان بيدرو، خلال ندوة صحفية انعقدت عشية المباراة التي ستجمع “الأسود” غدا الأربعاء مع المنتخب التنزاني برسم الجولة الأولى من (المجموعة السادسة) لكأس الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2023): “لا يمكن إضاعة الوقت في هذه الأمور، تركيزنا كامل على المباراة. أتحدث عن الكرة وما خارجها سأترك لجامعتنا ومسيرينا التكفل به، وصراحة ليس أمرا يهمني”.

وزاد: “ما يهمني هو الفوز، وتجهيز اللاعبين للمحك، والبداية بشكل جيد أمام تنزانيا”.

وكان مدرب منتخب تنزانيا٬ الجزائري عادل عمروش٬ قد وجه تهما خطيرة للجامعة الملكية المغربية٬ حيث قال: “هزيمتنا أمام المنتخب المغربي في تصفيات المونديال ساهمت فيها قوة الاتحاد المغربي لكرة القدم، والمغرب حاليا قوة ضاربة في كرة القدم وهو من يسير حاليا شؤون الكرة الإفريقية”.

وأضاف: “المغرب هو من يختار حكام مبارياته والجامعة المغربية تفرض نفسها على الجميع”. على حد تعبيره.

وفي سياق آخر، أكد الركراكي، ضرورة جاهزية لاعبي المنتخب بنسبة 100 في المائة خلال المباراة التي ستجمعهم غدا الأربعاء مع المنتخب التنزاني من أجل تحقيق الفوز.

وقال إن “المباراة الأولى مهمة للغاية من أجل كسب الثقة، مبرزا أنها ستكون مختلفة عن المباراة الأخيرة التي لعبها المنتخب الوطني ضد الخصم نفسه في نونبر الماضي بدار السلام برسم تصفيات كأس العالم 2026 لكونها تشكل تحديا جديدا بالنسبة للمنتخب التنزاني”.

وأضاف أن المجموعة الوطنية تعمل منذ فترة طويلة واللاعبون يتطلعون لخوض هذه المباراة. وأعرب عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية، لافتا إلى أن “مباراة دار السلام كانت حدثا آخر ومنافسة أخرى”.

اقرأ أيضا

بعد موقعة الكونغو.. الركراكي يبدأ تحضيراته لمباراة زامبيا الحاسمة

سيبدأ المنتخب الوطني، تداريبه اليوم الإثنين تحضيرا لمواجهة زامبيا الحاسمة الأربعاء المقبل. وسيدخل عناصر أسود …

كأس إفريقيا.. التعادل ينهي مباراة تونس ومالي

تعادل المنتخب التونسي مع نظيره المالي، مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن كأس الأمم الإفريقية.

بسبب المغرب.. “الكاف” يعاقب المدرب الجزائري عمروش بالتوقيف والغرامة

قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، إيقاف الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب تنزانيا، بسبب تصريحاته المسيئة ضد المغرب.