المنتخب المغربي

الجامعة تلغي ودية المغرب وغامبيا وتحدد موعد سفر “الأسود” إلى الكوت ديفوار

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلغاء المقابلة التدريبية التي كانت ستجمع المنتخب المغربي بمنتخب غامبيا، يوم الأحد المقبل.

وحسب ذات المصدر، سيسافر المنتخب المغربي إلى مدينة سان بيدرو بكوت ديفوار، يوم 7 يناير الجاري، تأهبا للمشاركة في النسخة الـ 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن عناصر المنتخب الوطني، ستخوض يوم الخميس 11 يناير الجاري، مباراة تدريبية بمدينة سان بيدرو، استعدادا لهذه المنافسات القارية.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني يواصل استعداداته لـ”كان الكوت ديفوار”، تحت إشراف المدرب وليد الركراكي، بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وأجرت العناصر الوطنية، مساء أمس الأربعاء، حصة تدريبية امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة.

وجدير بالذكر، يواجه “أسود الأطلس”، في أول مباراة لهم بـ”الكان”، منتخب تنزانيا في 17 يناير الجاري، ثم سيخوضون مباراتهم الثانية أمام الكونغو الديمقراطية في 21 يناير، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا في 24 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا

دار الفن المعاصر “ببريش- أصيلة” تحتفي بالشباب المبدع

تنظم جمعية "الفن والثقافة" بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، معرضا تشكيليا يضم أعمال ورشة فنانين شباب سيشتغلون في الفترة الممتدة من 28 أبريل الجاري إلى 2 ماي المقبل بدار الفن المعاصر ببريش قرب أصيلة، وذلك تحت شعار: "حينما يرعى الشباب الفن".