مواجهة مثيرة بين برشلونة والأتلتيكو في الكأس

خالد الغازي
2015-01-21T11:07:07+00:00
رياضة
خالد الغازي21 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مواجهة مثيرة بين برشلونة والأتلتيكو في الكأس

تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء الى ملعب الكامب نو ببرشلونة، الذي يستضيف مباراة نارية ومثيرة بين فريق برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد في دور ربع نهائي كأس اسبانيا.

وقد اعتبرت الصحافة الاسبانية المباراة، بينهما بمثابة نهائي قبل الاوان، لاسيما أن الفائز بينهما سيظفر بكأس الملك، بعد خروج الريال من دور الثمن.
وتأتي هذه المواجهة بعد الانتصار الكبير الذي حققه البارصا على حساب الأتلتيكو، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني، ويعرف فريق سيميوني بعض الغيابات مثل لاعب الوسط البرتغالي تياغو مينديز، والمدافع الأرجنيتني كريستيانو أنسالدي، بينما قد تغيب بعض العناصر البارزة في صفوف الفريق الكتلاني وفق تعديلات المدرب لويس انريكي، الذي يسعى لكي يحسم المباراة في الذهاب قبل العودة الى ملعب فيسنتي كالديرون.
يذكر أن برشلونة توج بلقب كأس ملك إسبانيا 26 مرة آخرها كانت في عام 2012، بينما عانق أتليتيكو مدريد الكأس 10 مرات آخرها كانت في عام 2013 على حساب ريال مدريد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق