مديح يقول أن الكرة المغربية تحتضر والمنتخبات في الانعاش

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مديح يقول أن الكرة المغربية تحتضر والمنتخبات في الانعاش
3badcacdb649d664d43a07493b4900e1 - مشاهد 24

قال مدرب فريق حسنية اكادير مصطفى مديح إن الكرة المغربية “تحتضر” بينما المنتخبات الوطنية في “الانعاش”، بسبب التسيير العشوائي الذي تنهجه الجامعة المغربية لكرة القدم في تدبير شؤون المنتخبات الوطنية.
وأضاف مديح في تصريح لبرنامج بطولتنا، أن تفكير الجامعة في مدرب أجنبي فرنسي مرة أخرى، لن يحل مشكل المنتخب الوطني، مشيرا إلى التداخل في الاختصاص الذي تنهجه البيروقراطية في شؤون الكرة الوطنية والمنتخبات المغربية، داعيا إلى الفصل بين بين ماهو تقني وماهو تدبيري.
وأكد مديح على ان فترة اشتغاله رفقة المنتخب الاولمبي كانت فترة جيدة، مبرزا أن الأطر الوطنية كانت في مستوى تطلعات الجماهير حيث كان الزاكي يشرف على المنتخب الاول وفتحي جمال على منتخب الشبان، بعدما منح لها المجال للاشتغال.
ويحتل فريق حسنية اكادير الذي يشرف على تدريبه مديح المركز الرابع في الترتيب العام للدوري المغربي، برصيد 29 نقطة، على بعد ثلاث نقاط من المتصدر الفتح الرباطي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق