إيقاف 17 شخصا من أنصار الوداد بسبب الشغب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إيقاف 17 شخصا من أنصار الوداد بسبب الشغب

أوقفت السلطات الأمنية بمدينة خريبكة 17 شخصا من مشجعي الوداد البيضاوي على خلفية أحداث شغب وقعت عقب مباراة الوداد بمضيفه أولمبيك خريبكة، يوم الأحد ضمن الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية.
وذكرت مصادر اعلامية، بأن السلطات الأمنية اعتقلت المشتبه فيهم من طرف قوات حفظ النظام عقب تراشق بالحجارة مع مجموعة من الشبان على مستوى جماعة ثلاث لولاد، عقب المباراة التي جمعت بين الفريق البيضاوي ومضيفه أولمبيك خريبكة، مما تسبب في كسر زجاج سيارات للقوات المساعدة والمشجعين، حسب ما علم لدى السلطات المحلية. واشارت السلطات المحلية ، استنادا إلى المصدر ذاته، إلى أن قوات حفظ النظام تدخلت من أجل ضبط الوضع، مضيفة أن التراشق بالحجارة تسبب في كسر زجاج سيارتين تابعتين للقوات المساعدة.
وأضاف المصدر أن مركبة من الحجم الكبير، كان على متنها 15 من مشجعي فريق الوداد، انقلبت بعد ارتطامها بعمود كهربائي، مشيرا إلى أنه تم نقل الركاب الذي أصيبوا بجروح طفيفة إلى مستشفى بن احمد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق