الرجاء يفسخ عقد عمرو زكي وديا ويسترجع منحة التوقيع

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الرجاء يفسخ عقد عمرو زكي وديا ويسترجع منحة التوقيع
f156e28496ce325707a7a5ce53742c71 - مشاهد 24

توصل فريق الرجاء البيضاوي إلى اتفاق مع اللاعب المصري عمرو زكي لفسخ العقد الذي يجمع بينهما وديا، دون اللجوء إلى لجنة النزاعات بالفيفا.
وقال عمرو زكي في حسابه على تويتر أنه ” تم الاتفاق رسميا مع ادارة الرجاء، على فسخ التعاقد وديا نهاية هذا الشهر لطول فترة الغياب عن الملاعب بسبب الاصابة”.
وعبر اللاعب المصري عن أسفه لجمهور الجراء الكبير، لما حصل ومايروج من اشاعات، قائلا “اتأسف لجمهور الرجاء الكبير على هذه الاصابة ولكن قدر الله وماشاء فعل واشكر كل من تمنى لي الشفاء وسامح الله من تجاوز دون علم بكل الحقيقة”.
وحسب مصدر قريب من فريق الرجاء المغربي، فإن الاتفاق نص على ارجاع مبلغ 120 ألف يورو قيمة منحة التوقيع للرجاء على أن يتكفل الفريق بمصاريف العملية الجراحية والعناية الطبية للاعب المصري.
وقال بلاغ لنادي الرجاء البيضاوي اليوم،  أنه تم الاتفاق كذلك على أن يتنازل اللاعب على جميع مستحقاته المادية تجاه الفريق، فيما سيتحمل النادي تسديد فاتورة إجراء العملية الجراحية للاعب والتي تقدر قيمتها بـ23 مليون سنتيم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق