ماضوي يعترف بتفوق أوكلاند على لاعبيه

خالد الغازي
2014-12-14T13:59:51+00:00
رياضة
خالد الغازي14 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ماضوي يعترف بتفوق أوكلاند على لاعبيه

اعترف خير الدين مضوي المدير الفني لنادي وفاق سطيف، بقوة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مقرا بحصول ارتباك وغياب اللياقة البدنية لدى لاعبي وفاق سطيف خلال مباراة أوكلاند سيتي الشيء الذي أدى إلى الهزيمة في ربع نهائي كأس العالم للاندية.
وأضاف مضوي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة إلى انه شعر بحالة من الإرتباك انتابت لاعبيه أثناء المباراة، مشدداً على أن مشاركتهم للمرة الأولى في البطولة العالمية مقارنة بأوكلاند سيتي الذي يشارك للمرة السادسة كانت أحد أسباب هذا الارتباك.
وصرح المدير الفني لوفاق سطيف قائلاً: ” أوكلاند سيتي يتميز بلياقة بدنية عالية، لاعبوه لم يتأثروا بخوضهم لمباراة قبل ثلاثة أيام مع وفاق سطيف كانت مدتها 120 دقيقة، وهو ما كان أحد الأسباب التي أدت إلى فوزهم بالمباراة “.
وتابع قائلاً: ” فريق أوكلاند فريق جيد واستحق الفوز والتأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة، مبارك له هذا التأهل وبالتوفيق في قادم المباريات، أما نحن فسنسعى لتحقيق الفوز في اللقاء القادم واحتلال المركز الخامس “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق