منتخب تونس يقابل المنتخب المغربي وديا في يناير

برمجت الجامعة التونسية لكرة القدم مباراة ودية مع المنتخب المغربي الاول، في 14 من يناير 2014 في ملعب رادس الدولي بالعاصمة تونس، وذلك قبل سفر نسور قرطاج الى غينيا الاستوائية للمشاركة في كأس افريقيا للامم.
وقد توصلت الجامعة التونسية لاتفاق مبدئي مع الجامعة المغربية من اجل خوض مباراة ودية بين المنتخبين، وذلك من اجل الاحتكاك واختبار مدرب المنتخب التونسي البلجيكي جورج ليكنز لبعض العناصر قبل الحسم في التشكيلة النهائية.
وعلم من مصادر مطلعة ان المنتخب المغربي بقيادة بادو الزاكي، يعتزم اجراء مباريات ودية مع منتخبات افريقية قوية مقبلة على المشاركة في نهائيات كأس افريقيا للامم.

اقرأ أيضا

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *