قطر تتوج بلقب خليجي 22 أمام السعودية

توج المنتخب القطري بطلا لدورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم بتغلبه على نظيره السعودي 2-1 يوم  أمس الاربعاء في المباراة النهائية، رافعا عدد القابه الى ثلاثة بعد النسختين الحادية عشرة والسابعة عشرة.

وسجل المهدي علي (18) وخوخي بوعلام (58) هدفي قطر، وسعود كريري (16) هدف السعودية.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا هو الافضل في الدورة وصل الى نحو 60 الف متفرج احتشدوا على مدرجات استاد الملك فهد الدولي، بينهم قرابة 3 الاف قطري.

وكان منتخب الامارات بطل “خليجي 21″ احرز المركز الثالث امس بفوزه على نظيره العماني 1-صفر.

وهو اللقب الاول لقطر خارج ارضها، اذ نالت لقبيها الاولين عامي 1992 و2004 على ارضها، فتساوت بالتالي بعدد الالقاب مع السعودية والعراق.

وفشل المنتخب السعودي بالتالي في تكرار سيناريو “خليجي 15″ عام 2002 عندما احرز لقبه الثالث على حساب نظيره القطري بالذات.

اقرأ أيضا

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واتحادات كروية ترفض تصريحات تشيفرين حول المونديال

أعلن 13 اتحاد كرويا على رأسها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن رفض شديد للتصريحات الصادرة عن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  ألسكندر تشيفرين، بخصوص كأس العالم 2026.

حج 2026.. ولي العهد السعودي يقيم حفل الاستقبال السنوي لكبار الشخصيات الإسلامية

أقام ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يوم الخميس في الديوان الملكي بقصر منى، حفل الاستقبال السنوي لكبار الشخصيات الإسلامية، وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية، ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام.

الملك يهنئ نزار آميدي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية العراق

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نزار آميدي، وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية العراق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *