برشلونة “ميسي” يمهد طريق العبور أمام خيتافي

سعد الدين لمزوق
رياضة
سعد الدين لمزوق9 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
برشلونة “ميسي” يمهد طريق العبور أمام خيتافي
1fc372946c0b98fb8d7f87d4c38ea83a - مشاهد 24

دخل فريق برشلونة بتشكيلة ضمت كلاً من: بينتو في حراسة المرمى، مونتويا، بويول، ماسكيرانو، أدريانو في خط الدفاع، سيرخيو روبيرتو، بوسكيتس، إنيستا في خط الوسط، أما خط الهجوم فتكون من أليكسيس، فابريجاس وبيدرو، بينما كانت دكة البدلاء زاخرة بالنجوموأبرزهم  الأرجنتيني العائد من الإصابة إلى جانب تشافي هيرنانديز، فيكتور فالديس، جيرارد بيكيه.

 نوايا أصحاب الأرض الهجومية ظهرت واضحة منذ بداية المباراة حيث لم يمهل الجناح الإسباني أندريس إنيستا خيتافي سوى دقيقتين للقيام بأولى محاولاته عبر تسديدة أرضية، السيطرة المتوقعة من البارسا تواصلت وجاءت المحاولة هذه المرة من عرضية خطيرة من النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لكن مدافع الضيوف فاليرا أبعدها بصعوبة من أمام المرمى.

 وفي الدقيقة التاسعة توج سيسك فابريجاس سيطرة فريقه إلى هدف من كرة رأسية جميلة بعد سلسلة رائعة من التمريرات قبل أن يوصلها بيدرو بدقة كبيرة إلى رأس فابريجاس ليفتتح به أول أهداف اللقاء، سيطرة لاعبي البارسا تواصلت وقام البرازيلي أدريانو بعرضية رائعة من الجهة اليسرى إلا أن سانشيز لم يصل إلى تلك الكرة لتخرج إلى ركلة مرمى.

 خيتافي اعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة أمام أبناء المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو وكانت أخطر المحاولات في الدقيقة عبر رأسية من المدافع فاليرا بعد أن وصلته الكرة من ركلة حرة من الجهى اليسرى للملعب لكن كرة الأخير علت العارضة بقليل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق