في سابقة كروية في التاريخ فريق جزائري يخوض مبارتين في يوم واحد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
في سابقة كروية في التاريخ فريق جزائري يخوض مبارتين في يوم واحد
2fd51e50d4280300b6a627d74d4b08b8 - مشاهد 24

خاض فريق جزائري اليوم السبت في مشهد غريب مبارتين  في نفس اليوم، حيث لعب نادي الرياضي القسنطيني مباريتين رسميتين، واحدة في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي أمام فريق جمعية نيجليك بالنيجر ، ثم مباراة ضمن مسابقة الدوري الجزائري أمام مولودية بجاية.
وقسم فريق القسنطيني تشكيلة اللاعبين إلى اثنين لخوض مباريتين واحدة في بجاية وأخرى في النيجر في يوم واحد، في مشهد غريب وناذر على الصعيد الكروي العالمي، إذ خاض مسابقة الافريقي بـ12 لاعبا فقط، بينما ظل بقية اللاعبين في الجزائري للعب المباراة المحلية.
ويعود السبب الذي دفع بالفريق الجزائري إلى تقسيم الفريق إلى فريقين، للخلاف الذي حصل بين إدارة نادي القسنطيني والاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي طالب من النادي الانسحاب من كأس الاتحاد الافريقي، وهو ما رفضته إدارة النادي، رافعة شعار التحدي أمام قرار الجامعة الجزائرية.
وقد خسر الفريق أمام مولودية بجاية بهدفين نظيفين، برسم الجولة 18 من مسابقة الدوري، وانهزم بنفس النتيجة أمام جمعية نيجيليك من النيجر ضمن ذهاب كأس الاتحاد الافريقي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق