مارادونا وسيط لقطري يريد شراء نادي نابولي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مارادونا وسيط لقطري يريد شراء نادي نابولي
046478b55d511bae8ac817db2319df11 - مشاهد 24

كشف شقيق اللاعب الأرجنتيني دييغو مارادونا لوسائل الإعلام الإيطالية، بان شقيقه قد يلعب دورًا وسيطاً في شراء مستثمر قطري لنادي نابولي وقال “هوغو” لصحفية “كروناتسي دي نابولي” : “دييغو على دراية بالمفاوضات الدائرة بين الرئيس لارونتس وشيخ من قطر حول شراء النادي”.
وتتزايد التكهنات بشأن دخول رئيس نابولي، أوريليو دي لاورينتيس، في مفاوضات مع مستثمر قطري يتردد أنه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بشأن إمكانية بيع النادي.
وقال هوغو مارادونا شقيق الأسطورة الأرجنتينية، أن المفاوضات حقيقية وأن النجم الأسطوري السابق لنابولي قد يكون له دوراً في عملية الاستحواذ على النادي الإيطالي.
وقال هوغو مارادونا لصحيفة كروناتشي دي نابولي اليوم الخميس: “دييغو على دراية بالمفاوضات الدائرة بين أوريليو دي لاورينتس وشيخ من قطر بشأن بيع نابولي”.
وأضاف “في هذه المرحلة لا يمكنني الحديث عن التوصل لاتفاق، أعرف أن هناك محادثات وبالتأكيد نابولي استشار دييغو في هذا الشأن”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق