روماو يريد الحفاظ على أسلوب الرجاء في اللعب

أكد مصدر من فريق الرجاء البيضاوي لموقع مشاهد، أن المدرب الجديد جوزي روماو اجتمع باللاعبين الذين غابو عن تداريب الفريق في الفترة الماضية، والذين غابوا إما بسبب التزامهم مع المنتخبات الوطنية الأول والمحلي، والاولمبي ، أو بسبب الاصابة التي أبعدتهم عن التداريب.
وأوضح روماو للاعبين الغير المصابين ضرورة، الانخراط في أسلوبه، لاسيما في النهج التكتيكي وفي اللعب، قصد الحفاظ على أسلوب الرجاء السابق، الذي عرف به الفريق منذ سنوات. مبرزا أنه يسعى لتحقيق الألقاب مع الفريق لأن الرجاء في رأيه لا يمكن أن يخرج من دائرة الألقاب.
وقال روماو في تصريح لراديو مارس، إن الرجاء يتوفر على لاعبين في المستوى لهم تجارب دولية ومحلية، مؤكدا على ضرورة استغلال تلك التجربة بما يخدم مصلحة الفريق جماعيا لأجل تحقيق نتائج ايجابية في البطولة الاحترافية، خصوصا في المباراة المقبلة امام أولمبيك أسفي.

اقرأ أيضا

عبد المجيد تبون

“اقتصاد الجزائر الثالث أفريقيا”.. نموذج صارخ لأرقام الرئيس تبون المضللة!!

لا يزال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يمارس "حملة انتخابية" قبل الأوان، في سعي "يائس" لنيل تزكية الأجنحة المتصارعة داخل النظام العسكري لعهدة ثانية، عبر استعمال لعبته المفضلة في الترويج لانتصارات "وهمية"، مستعينا بخدمات وسائل الإعلام الرسمي الموضوعة تحت تصرفه.

مزور يعرض تطورات الاقتصاد المغربي بمؤتمر الاستثمار العالمي بأبوظبي

يشارك وزير الصناعة والتجارة رياض مزور ، في قمة مؤتمر الاستثمار العالمي بأبوظبي. وحسب ما …

أعضاء البعثة الصحية للحج

وزارة الصحة تسخر الموارد البشرية الضرورية لخدمة الحجاج المغاربة

ترأس، اليوم الجمعة بمقر الوزارة، حفل استقبال أعضاء البعثة الصحية التي ستتكفل بالتغطية الصحية للحجاج المغاربة خلال موسم الحج 1445 هـ/ 2024 م، بتعليمات سامية من أمير المؤمنين الملك محمد السادس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *