المنتخب الجزائري يتأهل الى نهائيات كان 2015

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب الجزائري يتأهل الى نهائيات كان 2015
6e0a47fa3732c6b7bd24c2a7988e7857 - مشاهد 24

ضمن المنتخب الجزائري عبوره لنهائيات كأس افريقيا للأمم عقب فوزه على منتخب مالاوي بثلاثية نظيفة في مباراة اجريت على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بحضور جمهور غفير من انصار الخضر.
منذ بداية المباراة فرض لاعبو المنتخب الجزائري أسلوبهم في المباراة، وتمكنوا من الوصول الى شباك حارس مالاوي مبكرا في الدقيقة الثانية بواسطة ياسين براهيمي، وقبل نهاية الشوط الاول أضاف المهاجم رياض محرز الهدف الثاني للخضر . وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الجزائري سيطرته وتحكمه في زمام المباراة ووقع اسلام سليماني العائد من الاصابة الهدف الثالث في الدقيقة 55، لينهي محاربو الصحراء المباراة بثلاثية نظيفة.
وتتصدر الجزائر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة متقدمة بست نقاط كاملة عن مالي وبتسع نقاط عن مالاوي وإثيوبيا.
وأكد مساعد مدرب المنتخب الجزائري نبيل نغيز على أن اللاعبين بدأوا يتأقلموا مع فلسفة المدير الفني كريستيان غوركيف التي تعتمد على خطة 4-4-2، مشيرا إلى المنحى التصاعدي لأداء اللاعبين المبني على تبادل الكرات وسرعة التنفيذ.
ووصف تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات أمم أفريقيا بـ”التاريخي” بعد مشوار طيب، كونه تحقق بعد أربع مباريات نجح فيها “المحاربون” في تحقيق
وصرح مساعد المدرب غوركوف عقب نهاية المباراة، بأن الفريق الوطني الجزائري رغم نتيجة الفوز على المالاوي، مطالب بتحسين أداءه الجماعي وتطوير أسلوب لعبه في المبارايات المقبلة، اذا ما رغب في ضمان مكانة له كأحسن المنتخبات الافريقية حاليا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق