المنتخب المغربي يتلقى دعوة من منتخبات عالمية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المنتخب المغربي يتلقى دعوة من منتخبات عالمية
4a112212e82ca0b6477cd0a553aec2a4 - مشاهد 24

من المنتظر أن تدرس لجنة المنتخبات الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الطلبات التي توصلت بها الجامعة من اتحادات دولية كبيرة لاجراء مباريات ودية مع المنتخب المغربي في تواريخ الفيفا المقبلة.
وحسب مصادر مطلعة لموقع مشاهد، فإن رئيس لجنة المنتخبات نور الدين البوشحاتي اتصل بالناخب الوطني بادو الزاكي من أجل منافشة الطلبات الدولية التي تلقتها الجامعة، بغية التوصل الى اتفاق بين الجامعة والمدرب الوطني، قبل الرد على الاتحادات الدولية حول اقامة مباريات ودية مع المنتخب المغربي.
وأكدت نفس المصادر أن اتحادات دول ايطاليا وألمانيا والأرجنتين والبرازيل وفرنسا، قامت بمراسلة الجامعة من أجل الحضور للمغرب لاجراء مباراة ودية، الشيء الذي يبقى مؤجلا حتى ينتهي الزاكي من برنامجه المقبل الذي يتضمن مبارتين وديتين امام منتخبي البنين والزيمبابوي، ثم سيفكر في برمجة مباريات ودية دولية، في حالة تم تأجيل نهائيات كأس افريقيا.
وتبقى مسألة المباريات الودية امام منتخبات فرنسا وألمانيا والأرجنتين، مؤجلة ومن الممكن أن تبرمج هذه المباريات في سنة 2015 التي ستعرف العديد من مواقيت الفيفا للمباريات الدولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق