غوركوف : لا يمكن الحديث عن التتويج باللقب القاري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
غوركوف : لا يمكن الحديث عن التتويج باللقب القاري
58d202aaaa2189ef38d9ee41e6c06249 - مشاهد 24

رفض مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف، أن يعد الجماهير الجزائرية باللعب على التتويج بكأس افريقيا للأمم التي ستقام بالمغرب 2015، وقال ” لا يمكن الحديث عن التتويج باللقب القاري الآن لأنه يجب أن نضمن التأهل إلى النهائيات أولا، ولا أخفي عنكم أني كنت متخوف في البداية من هذه التصفيات لكن بعد الفوز على إثيوبيا ومالي يمكن القول أن الأمور تسير على أفضل ما يرام”.
وأكد غوركوف على أن الاولوية حاليا تحقيق التأهل الى نهائيات 2015، والفوز في المباريات المقبلة، لأن ذلك سمنح للمنتخب الوقت الكافي لكي يستعد للنهائيات في اجواء مريحة. مشيرا إلى أن الباب مازال مفتوح أمام جميع اللاعبين، ومن يقنعه سيكون في القائمة النهائية التي ستنتقل للمغرب.
وأضاف أنه يرغب في تحقيق اللقب القاري لكأس افريقيا 2017، التي تمنى ان تقام بالجزائر، خاصة أن كل الظروف ملائمة لتنظيم الكأس بالجزائر، مبرزا انه سعى لتكوين منتخب قوي قادر على تحقيق اللقب القاري، قائلا ” ” أتمنى أن تقام كأس أمم إفريقيا 2017 بالجزائر لأن كل الظروف مواتية لذلك وأسعى إلى تكوين منتخب قوي ينافس على الألقاب”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق