الريال ينتزع فوز بصعوبة أمام رازجراد البلغاري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الريال ينتزع فوز بصعوبة أمام رازجراد البلغاري
6cc200c91775de8f840af2bbd0977307 - مشاهد 24

نجح ريال مدريد الإسباني العودة بثلاث نقاط من بلغاريا عبر فوزه على لودوجوريتس رازجراد بهدفين مقابل هدف ضمن إطار الجولة الثانية من المجموعة ب لدوري أبطال أوروبا.
تلقى ريال مدريد هدف بعد مرور ست دقائق من صافرة البداية من ركلة ركنية حولها مارسيلو داكوستا الى شباك كاسياس الذي إكتفى بالنظر الى الكرة وهي تعبر خط المرمى.
تحصل تشيتشاريتو على ركلة جزاء في الدقيقة 11 بعد ان تم عرقلته من مدافع لودوجوريتس، وأهدرها كريستيانو رونالدو في لقطة لا تحدث كثيراً وذلك بفضل الحارس الذي تصدى لها ببراعة.
إحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية لصالح النادي الملكي بالدقيقة 24 نفذها رونالدو بنجاح هذه المرة على يمين الحارس الذي كاد ان يصل للكرة.
واصل النادي الملكي شن الهجمات على لودوجوريتس على أمل إحراز هدف التقدم، في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى كاسياس.
ونجح كريم بنزيما فور نزوله بدلاً من تشيتشاريتو من تسجل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 77 مستغلاً عرضية مارسيلو التي وضعته امام المرمى، ولم تشهد الدقائق المتبقية على اي جديد ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق