روماو يختار حجري مساعدا له عوض هلال الطير

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
روماو يختار حجري مساعدا له عوض هلال الطير
d234d8b2e96584368e5e9356e9b48d48 - مشاهد 24

تسلم خوسي روماو قيادة سفينة الرجاء اليوم الاثنين، وقرر مباشرة عمله بداية من اليوم بتربص اعدادي في الجديدة يستمر الى يوم الجمعة المقبل. وقد اختار روماو اللاعب الرجاوي السابق رضوان حجري مساعدا له، خلفا لهلال الطير الذي قرر روماو عدم الاعتماد عليه في الطاقم التقني المساعد له، خاصة أن رضوان حجري يتحدث البرتغالية، وسبق له أن كان برفقة روماو في تجربته السابقة بالكويت.
ورافق المدرب البرتغالي في التربص التحضيري المشرف العام للرجاء يوسف روسي، الذي سيتولى مهمة المساعد للمدرب مؤقتا لتقريبه من اللاعبين، في انتظار التحاق بقية الطاقم الذي اختاره. ومن المرتبق أن يحل رضوان حجري بالمغرب قادما من الخليج، لمباشرة عمله كمساعد مع المدرب .
وقد عقد روماو اجتماعا باللاعبين قبل التوجه إلى الجديدة للدخول في معسكر مغلق حيث قدم استراتيجية عمله بالرجاء و برنامج التداريب.
وسيستغل روماو فترة ايقاف البطولة من طرف الجامعة وذلك إبتداءا من 29 من الشهر شتنبر الجاري إلى غاية 17 من أكتوبر المقبل بسبب مباريات ربع نهاية كأس العرش.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق