البطولة: الوداد يسحق الفتح والكوكب في الصدارة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البطولة: الوداد يسحق الفتح والكوكب في الصدارة
e23f28675ee2f0e95e09e5b1ff2e8ffc - مشاهد 24

عرفت الجولة الرابعة من الدوري البطولة المغربية الاحترافية لكرة القدم، التي أجريت يومي السبت والأحد، عدة مفاجآت تمثلت في هزيمة الرجاء والفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة.
وسجل في هذه الدورة 25 هدفا، أعلى حصة كانت في مبارتي الوداد امام الفتح وحسنية أكادير أمام أطلس خنيفرة، ثم الدفاع الجديدي بثلاثة أهداف في مرمى الرجاء. وتمكن الوداد من تحقيق فوز كبير على الفتح بأربعة أهداف لهدفين، ليلة أمس الأحد، بمركب محمد الخامس.
كما تميزت هذه الدورة بفوز نهضة بركان على مضيفه أولمبيك خريبكة بهدف ثمين، لينتزع ثلاث نقاط ثمينة، بينما عاد بطل الموسم الماضي فريق المغرب التطواني بثلاث نقاط من ملعب المسيرة أمام اولمبيك أسفي، أما النادي القنيطري فقط سجل فوزا هاما أمام شباب الريف الحسيمي بهدفين نظيفين، بعدما أقصي من مسابقة كأس العرش أمام أبناء الريف.
وواصل فريق الكوكب المراكشي سلسلة انتصاراته، وعاد بثلاث نقاط من المغرب الفاسي الجريح، ليرتقي الى صدارة البطولة بتسع نقاط، متبوعا بالمغرب التطواني والوداد البيضاوي برصيد 8 نقاط، بينما حافظ أولمبيك خريبكة على مركزه الرابع برصيد 7 نقاط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق