ريال مدريد يسحق ديبورتيفو بـ8 أهداف

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ريال مدريد يسحق ديبورتيفو بـ8 أهداف
d2705135ce14664fdedefb552e120084 - مشاهد 24

سجل ريال مدريد رقما قياسيا بعدد الأهداف في مباراته يوم أمس أمام ديبورتيفو لاكورونيا، حيث سجل الفريق الملكي ثمانية أهداف مقابل هدفين للاكورونيا.

وسجل كريستيانو رونالدو في هذه المباراة 3 من الأهداف، ليجقق رقما قياسيا جديدت في الدوري الاسباني، بتسجيله لـ261 هدفا في خمس مواسم.

و افتتح كرستيانو التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرون بمناولة من أربلوا، وتبعه في الدقيقة ال 36 خاميس رودريغيز الذي سجل الهدف الثاني بتمريرة من كريم بنزيما. في الدقيقة ال 41 سجل كريستيانو الهدف الثالث بتمريرة من بنزيما، في الدقيقة ال 51 منح حكم المباراة ضربة جزاء لديبوريفو سجل فيها حارس مدونخانين الهدف الأول للفريق في الدقيقة ال 66 سجل غريث بيل هدف ريال الرابع بتمريرة من مارشيلو تبعها في الدقيقة ال 74 بهدف ثان بعد أن تسلم الكرة من ايسكو، سجل توشي هدف ديبورتيفو هدف الفريق الثاني بعدها سجل كريستيانو هدفه الثالث في الدقيقة 78، سجل هرنانديز الذي انضم إلى الريال قادما من مانشستر هدفي الريال السابع والثامن في الدقيقتين 88 والتسعين لتنتهي المباراة لصالح الفريق الملكي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق