لبنان يطلب مواجهة الخضر في مباراة خيرية لغزة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لبنان يطلب مواجهة الخضر في مباراة خيرية لغزة
6f631ba52fbba2c0b2aabb0be319069d - مشاهد 24

بعث الاتحاد اللبناني لكرة القدم بطلب الى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل اجراء مباراة ودية خيرية يوم 8 اكتوبر المقبل ، في بيروت على أن تذهب مداخيل المباراة لفائدة أطفال غزة المصابين بمرض السرطان، بهدف انشاء مركز طبي للعلاج في قطاع غزة.
ونقتل مواقع لبنانية أن الاتحاد اللبناني مستعد لاحتضان هذه المباراة، أو السفر الى الجزائر للعب امام المنتخب الجزائري، الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة بالاضافة إلى مكانة الخضر على الصعيد الافريقي والعربي.
ومازالت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لم تتخذ أي قرار بشأن لقاء منتخب لبنان، خاصة أن الامر بيد المدرب الفرنسي كريستيان كورغوف الذي يركز على التصفيات الافريقية والظفر ببطاقة الكان مبكرا.
وسيدخل المنتخب الجزائري في تربص يوم سادس أكتوبر المقبل بمركز سيدي موسى بضواحي العاصمة من أجل التحضير للمباراة المهمة امام منتخب مالاوي لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الافريقي للكان 2015.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق