الخضر يعودون بفوز ثمين من أدغال اثيوبيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الخضر يعودون بفوز ثمين من أدغال اثيوبيا
8aef9d3ff1b633ac1cfaf27d3f183d2a - مشاهد 24

وصل المنتخب الجزائري فجر صباح اليوم الاحد للجزائ قادما من العاصمة الاثيوبية أديس أباب، بعدما تمكن من تحقيق فوز ثمين أمس السبت امام منتخب اثيوبيا بهدفين لواحد ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا 2015 التي ستقام بالمغرب.
وسجل للخضر كل من هلال سوداني في الدقيقة 35 وياسين براهيمي في الدقيقة 84 من المباراة، بينما قلص المنتخب الاثيوبي النتيجة عبر صلاح الدين سعيد في الدقيقة 96 من ركلة جزاء.
وتوجه الخضر فور وصولهم الى المركز الرياضي لكرة القدم بسيدي موسى من أجل مواصلة التربص التحضيري للمباراة المقبلة أمام منتخب مالي ضمن نفس المنافسات.
وأعرب الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب المنتخب الوطني الجزائري عن رضاه التام بالمردود الذي قدمه لاعبوه اليوم السبت أمام المنتخب الإثيوبي لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا. مضيفا نهاية المواجهة أنه مرتاح جداً للنتيجة والمردود، وقال “أظهر اللاعبون قدرات فردية وجماعية رغم العراقيل التي اعترضتنا كالمناخ وأرضية الميدان”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق